حزمة The Imperial East (الشرق الإمبراطوري)
مجموعة كاملة من قطع البناء لها نفس الإحصائيات مثل الموجودة في المستوى الثالث الحالي.15 قطعة جديدة من قطع الدروع في ثلاث مجموعات، مثل درع الضابط الخيتاني (Khitan Officer).
المجموعات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة مع نسخة ملحمية لكل منها في اللعبة النهائية.9 أسلحة جديدة في مجموعة أسلحة خيتانية (Khitan) واحدة.
نفس قوة الأسلحة الحديدية مع نسخة ملحمية لكل منها في اللعبة النهائية.5 طلاءات حرب جديدة على النمط الخيتاني (Khitan).
طلاء حربية مزخرفة باللون الأحمر والأبيض والأسود والأخضر المائل إلى الزرقة.25 عنصر جديد قابل للنقل، مثل تمثال التنين والمصابيح المعلقة.
كل المحتوى الجديد من Khitai (خيتاي) حصري لهذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ويضيف مجموعة من الخيارات المرئية الجديدة ولكنه لا يمنح أي ميزة داخل اللعبة فيما يتعلق بالقوة. تمتلك جميع العناصر الجديدة إحصائيات قابلة للمقارنة مع العناصر الموجودة.