حزمة أدوات تطوير Conan Exiles Enhanced
تنتمي Conan Exiles إلى فئة ألعاب البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح وتدور أحداثها في أراضي "كونان البربري". انجُ بحياتك في عالم متوحش، وابنِ منزلاً وشيّد مملكة، وهيمن على أعدائك في معركة ملحمية.