TESTING ONLY
يمكن لمالكي حساب Epic Games الحصول على حزمة Golden Gun Pack مجانًا عند امتلاك CONSCRIPT في Epic Games Store. ينتهي العرض في 1 أكتوبر 2024 الساعة 7:00 صباحًا/مساءً بتوقيت الرياض. يطبق الخصم عند الدفع.