المؤسسة (The Foundation): التوسعة الأولى
تشتمل توسعة المؤسسة (The Foundation) على محتوى قصة جديدة ومهمات جانبية، فضلاً عن أسلحة وتعديلات جديدة مستوحاة من أصول المنزل الأقدم (Oldest House) الغامضة.
يتعارض المستوى النجمي (Astral Plane) مع واقعنا. يجب أن تسافر "جيسي فادن"، مدير مكتب Control الفيدرالي، عبر كهوف المؤسسة (Foundation) لمنع المستوى النجمي (Astral Plane) من استهلاك المنزل الأقدم (Oldest House). قد تكون رئيسة العمليات المفقودة "هيلين مارشال" تحمل بعض الإجابات عن الألغاز المحيطة بهذا التهديد...