إصدار Control النهائي
يحتوي إصدار Control النهائي على اللعبة الأساسية وجميع التوسعات التي تم إصدارها سابقًا ("المؤسسة" و"أحداث العالم المتغيرة") في حزمة واحدة قيّمة ورائعة.
يقوم كيان عدوانيّ باجتياح مكتب الرقابة الفيدرالي...ولا يمتلك أحد القدرة على دحره سواك. العالم كله قد أصبح سلاحك الآن في معركة ملحميّة تدور رحاها في بيئات سحيقة وغامضة من أجل القضاء على عدوّ مشؤوم. لقد فشلت خطة الاحتواء، وأصبحت البشرية معرضةً لخطر محدق. أيمكنك فرض السيطرة من جديد؟
إن لعبة Control، الحائزة على أكثر من 80 جائزة، هي لعبة مغامرة وإثارة من منظور الشخص الثالث، وهي مذهلة بصريًّا، بحيث أنها ستشدّ انتباهك وستثير حماسك. تستعرض لعبة Control، من تطوير الشركة ذائِعة الصّيت Remedy Entertainment، دمجًا فريدًا لبيئات مفتوحة وعوالم مميّزة وقصة محبوكة، ممّا يُضفي على تجربة اللعب طابعًا رحبًا ومُرضيًا إلى أبعد الحدود.