Control
بعد تعرّض وكالة سرية في نيويورك للاختراق من قِبل مصدر خطر فضائي، يُوكل إليك منصب المدير الجديد الذي سيبذل كل ما في وسعه لاستعادة السيطرة.
ستتحدى لعبة الإثارة و المغامرات الخارقة للعادة من منظور الشخص الثالث هذه، والتي طورتها شركة Remedy Entertainment، قدراتك على إتقان مزيج من القدرات الخارقة للعادة، ومعدات المعركة القابلة للتعديل، والبيئات التفاعلية أثناء القتال في عالم سحيق وزاخر بالمفاجئات.
تحكي لعبة Control قصة جيسي فادن (Jesse Faden) ورحلتها الشخصية من أجل إيجاد إجابات على تساؤلاتها بينما تتطور قدراتها على شغل منصب المدير. لعالم Control قصته الخاصة، كما هو الحال مع الحلفاء الذين تلتقيهم جيسي على مدار رحلتها. تتعاون "جيسي" مع عملاء آخرين بالمكتب وتكتشف تجاربًا وأسرارًا غريبة.