CONV/RGENCE: Ruined Ekko Skin
يأتي Ruination إلى Zaun مع مظهر Ruined Ekko وZ-Trail. سيكون مظهر Ruined Ekko وZ-Trail جاهزين بمجرد أن تفتح Elie متجرها في بداية الفصل الثاني.