CONV/RGENCE: Star Guardian Ekko Skin
مظهر Star Guardian وZ-Trail - تألق أكثر إشراقًا من أي ظلام مع مظهر Star Guardian Ekko. سيكون مظهر Star Guardian وZ-Trail جاهزين بمجرد أن تفتح Elie متجرها في بداية الفصل الثاني.