Cosmic Express
لعبة Cosmic Express هي لعبة ألغاز تدور أحداثها حول تخطيط مسارات للقطارات لأكثر مستعمرات الفضاء إرباكًا وهى من إنتاج العقول المصممة للعبة A Good Snowman Is Hard To Build وفن Tyu من لعبة Klondike.
لعبة Cosmic Express هي لعبة ألغاز تدور أحداثها حول تخطيط مسارات للقطارات لأكثر مستعمرات الفضاء إرباكًا وهى من إنتاج العقول المصممة للعبة A Good Snowman Is Hard To Build وفن Tyu من لعبة Klondike. تعد لعبة لطيفة وأصعب مما تبدو. تضمن منحك ساعات من المرح المثير للإحباط عبر مئات المستويات.