Costume Quest
Costume Quest هي لعبة مغامرة هالوين من استوديو تيم فيشر Double Fine Productions. في لعبة تقمص الأدوار الساحرة هذه، اختر بطلك والعب خدعة أم حلوى من خلال ثلاث بيئات جميلة مليئة بروح دعابة Double Fine والقصة.
استوديو تطوير الألعاب الحائز على جوائز، الذي أسس في عام 2000 من قبل المخضرم تيم شافر. يقع Double Fine في منطقة جنوب السوق في سان فرانسيسكو، وهو ملتزم بصنع ألعاب عالية الجودة مع التركيز على الأصالة والقصة والشخصيات والمرح.