الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Cris Tales
الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Cris Tales، هي رسالة حب لإحياء ذكرى ألعاب تقمص الأدوار اليابانية والتي تهدف إلى الابتكار في هذا النوع، تم تطويرها من خلال Dreams Uncorporated/SYCK وتم نشرها بواسطة Modus Games وهي من تأليف "تايسون ويرنلي".
الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Cris Tales، هي رسالة حب لإحياء ذكرى ألعاب تقمص الأدوار اليابانية والتي تهدف إلى الابتكار في هذا النوع، تم تطويرها من خلال Dreams Uncorporated/SYCK وتم نشرها بواسطة Modus Games وهي من تأليف "تايسون ويرنلي". نشأ مُلهَمًا بموسيقى "ياسونوري ميتسودا" و"نوبوؤو أويماتسو" و"كوجي كوندو". مع Cris Tales، انطلق "ويرنلي" في إنشاء الموسيقى التصويرية والتي تُشيد بالألعاب التي كان يلعبها في طفولته مع إرساء صوته الخاص أيضًا في هذا النوع من خلال استخدام الأفكار المهيمنة والإيقاعات القوية والألحان الغنائية.