Critadel
اركض واقفز واستمتع عبر الممرات المعقدة والغرف السرية للبرج الميكانيكي العملاق المعروف باسم بابل (Babel). ستواجه، على طول الطريق، جحافلاً من الأعداء المستقبليين - أتباع طائفة نوح "Order of Noah"، وهم فصيل شرير يسيطر على البرج. عند قمة البرج: توجد المعارف القديمة التي يمكن أن تمنح الحياة الأبدية. فمن سيصل إلى القمة أولاً؟