Critter Crops
Sylvie ساحرة شابة، تم نفيها بسبب سحرها. وتنتظرها حياة مزدهرة حيث انتقلت إلى مدينة Mur Mur المهجورة والمخيفة بناءً على خطابًا غامضًا! ازرع المحاصيل السحرية وافتح ألغاز جزيرة Mutter Island وشيد منزلًا جديدًا للساحرة الطموحة وأصدقائها!
بعد نفيها من قريتها لممارسة السحر، لم يكن أمام Sylvie سوى خيار واحد: رسالة غريبة، تدعوها إلى جزيرة "Mutter Island" وحصولها على ملكية قصر في بلدة Mur Mur الرئيسية بالجزيرة. تجد المكان مهجوراً عند وصولها، باستثناء حقيبة من معدات الزراعة ومفتاح النُزُل الذي تُرِك لها في ظروف غامضة. تنطلق Sylvie حاملة الحقيبة على كتفها لبناء حياة جديدة لنفسها على الجزيرة المخيفة ولكن المرحبة بشكل غريب.
هذا هو المكان الذي ستدخل فيه. Critter Crops هي لعبة من فئة لعب تقمص الأدوار / الإدارة متساوية الأبعاد، حيث يمكنك التحكم في Sylvie وهي تستكشف الجزيرة، وتُربي المحاصيل المخلوقة السحرية التي تحمل اسم اللعبة وتحاول الكشف سر من دعاها إلى الجزيرة، ولماذا دعاها.