Cruel Bands Career
الفرقة المكونة من ثلاثة رجال ينطلقون في مهمة سرية، والشوكة الوحيدة في جانبهم هي التدفق المستمر للجمهور. راقب الحالة المزاجية لأعضاء فرقتك وتحكم في الموقف من خلال تعديل أوضاعهم على المسرح واستغلال قدراتهم.
مع تقدمك في اللعبة، يجب عليك اختيار القدرات التي تريد ترقيتها، أو متى تتسلل إلى غرفة سرية للحصول على قيلولة أو اثنتين. لكن يظل هدفك النهائي كما هو، استكشاف عالم يزداد خطورة.