CryoFall
CryoFall هي لعبة خيال علمي لمحاكاة المستعمرات من نوع ألعاب القدرة على البقاء تدور أحداثها على كوكب منسي في المستقبل البعيد.
انضم إلى عالم CryoFall المهول مع الناجين الآخرين لإعادة تأسيس حضارتك من الصفر. ابدأ بالتكنولوجيا البدائية والأدوات البسيطة واستخدمها للتقدم نحو القوة الصناعية الحديثة وما بعدها، لتصل في النهاية إلى تكنولوجيا عصر الفضاء التي لا تُرى إلا في الخيال العلمي.
يمكن لعب CryoFall إما كتجربة لاعب ضد البيئة (PvE) مريحة دون منافسة أو لاعب ضد لاعب (PvP) بطريقة وحشية ولا ترحم. حدد اختيارك وانضم إلى واحد من العديد من الخوادم المتاحة مع أوضاع لعب مختلفة أو استضف خوادمك ال��اصة وادع أصدقاءك للانضمام إليك!
احفر الآبار وأنشئ المزارع لتلبية الاحتياجات الأساسية. اصنع المركبات لاستكشاف العالم بشكل أسرع. ضع أسس العلوم، بدءًا من الطب والكيمياء وصولًا إلى تصنيع الوقود وحتى استخراج الليثيوم لابتكار الأجهزة الإلكترونية. قم بطهي الطعام أو إعداد المشروبات لبيعها من آلات البيع في متجرك.
شيّد مصانع لإنتاج أسلحة على نطاق صناعي: أسلحة وأنظمة دفاع، وغرسات إلكترونية لتعزيز نفسك، وحتى آلات الحرب الكبيرة والمدفعية لاستخدامها ضد أكبر المعارضين.
ابدأ بمنزل صغير وقم بتوسعته كلما تقدمت في المراحل التكنولوجية. انتقل أولاً إلى قاعدة كبيرة، ثم قم بدعوة اللاعبين الآخرين وأنشئ مدينة شاملة كاملة البنية التحتية والآلات الصناعية والقطاعات الزراعية والمتاجر والمزيد.
ابحث عن البذور النادرة وأنشئ مزارع لمحاصيل مختلفة. استخدم هذه المحاصيل لطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة، كل منها يعطي تأثيرات مختلفة لشخصيتك. وإذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله - فشيّد مصانع كبيرة بدلاً من ذلك لإنتاج مجموعة متنوعة من الأصناف، وقم بتكرير البترول لاستخدامه كوقود لمركباتك، وصمم أسلحة ومعدات دفاعية، والمزيد.
قم بإصدار النقود وضع أسس التجارة حول الخريطة باستخدام ماكينات البيع الأوتوماتيكية التي تقوم بتهيئتها لبيع أو شراء أي شيء، حتى عندما لا تكون في الجوار.
في السابق كان هذا الكوكب عبارة عن مستعمرة مزدهرة، وصار الآن أرض مقفرة مليئة بالمخاطر. ما الذي حلّ بهذا الكوكب؟ استكشف مناطق بعيدة من هذا العالم وابحث عن المعامل والمصانع المهجورة المتبقية من المستعمرين السابقين. اعبر الصحاري وسهول التندرا الجليدية والمناطق الاستوائية والمستنقعات والمحيطات والبراكين.
شيّد شبكة كهرباء لقاعدتك لتمكين العمليات الصناعية المعقدة والمنشآت الدفاعية والتقنيات الملائمة الأخرى. تبدأ الكهرباء بالمولدات: البخار، المفاعل الحيوي، مولد كهرباء بمحرك، الطاقة الشمسية، وغيرها. بعد ذلك يمكنك تخزين هذه الطاقة في مكثفات كبيرة وإرسالها إلى العديد من المستهلكين من فرن حثيّ بسيط إلى جهاز كبير لتسليط أشعة مجال نفساني (psi-field) للدفاع عن قاعدتك ضد الدخلاء.
يتطلب اتصال إنترنت واسع النطاق. يوصى بشاشة HiDPI/4K للاستمتاع الكامل بفن الرسومات فائقة الدقة الذي تقدمها اللعبة.