Crysis 2 Remastered
في أعقاب فعاليات لعبة Crysis الأصلية الرائدة، عاد الفضائيون إلى عالم دمرته كوارث المناخ. وبينما يجتاح الغزاة مدينة نيويورك ويبدأون هجومًا يهدد البشرية بالإبادة الكاملة، أنت الوحيد الذي يملك التكنولوجيا القادرة على قيادة القتال. تلعب دور جندي خارق مسلحًا ببدلة Nanosuit 2.0 التي تمت ترقيتها، يجب التكيف مع ساحة المعركة باستخدام قدرات التسلل والدرع والقوة التي تغير قواعد اللعبة. خصص بدلة Nanosuit الخاصة بك وأسلحتك في الوقت الفعلي واطلاق العنان لقدرات قوية جديدة في معركة بقاء البشرية.