Crysis 3 Remastered
عِش تجربة اللاعب الفردي من لعبة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الأول، Crysis 3، بعد أن تم تحسينها لتستفيد من أجهزة اليوم في الإصدار Crysis 3 Remastered.
مصير العالم بين يديك من جديد في لعبة Crysis 3 Remastered. بعد العودة للعب بشخصية الجندي الخارق Prophet، تسلّح بسلاح Predator Bow القوي آلي التحميل والذي يُطلق أسهم كاربون وكهربائية ومتفجرة، واقض على الأعداء الجدد والقدامى الذين يهددون السلام الذي عملت جاهدًا من أجل إرسائه. يتواصل البحث عن الفضائي Alpha Ceph، ولكن يتعين عليك الآن أن تكشف الحقيقة وراء مؤسسة C.E.L.L.، والتي حولت مدينة نيويورك إلى غابة مطيرة معمارية مترامية الأطراف، تحميها قبة نانو ضخمة. مُجهّزًا ببدلة النانو الأسطورية، يجب أن تقيّم الموقف وتتعامل معه وتبادر بالهجوم بينما تختار طريقك وتقاتل عبر سبع مناطق مميزة. مزّق أوصال خصومك في استعراض قوة غاشمة باستخدام بدلة النانو الفائقة، أو الجأ للتخفي لتحقيق أهدافك، وكُن المنقذ الصامت للإنسانية. لا تتوقف في مساعيك لإنقاذ العالم.