Cubic Odyssey
ادخل عالمًا مفتوحًا يكون كل كوكب فيه، وكل نظام كواكب، وكل لحظة، ملكك لتشكّلها كما تشاء. استكشف كونًا ينبض بالحياة، ومليء بالأسرار القديمة، والجمال الطليق. تصدَ لتهديد Red Darkness بينما تستخرج الموارد، وتصنع الأدوات والأسلحة والمركبات الضرورية لرحلتك الملحمية. تعاون مع الأصدقاء لمقاتلة مخاطر هائلة وإدخال الأمل على المجرة. بانتظارك مغامرات وإبداعات ومحاولات للنجاة!
كل نجم تراه في السماء أو في الفضاء هو ضوء ناتج عن نظام نجمي. يدور حول كل نجم كواكب تنبض بالحياة، وبها دورات ليل ونهار مستمرة، ومدن تزخر بالشخصيات غير القابلة للعب، ومراكز القراصنة، والأنقاض الخطيرة التي تنتظر مَن يستكشفها.
استخرج الموارد، وحسّن المواد، واصنع وابنِ كل شيء بداية من الأدوات والمراكز ووصولًا إلى المركبات وسفن الفضاء.
انطلق في مهام متنوعة، أو اكشف عن أسرار الحضارة المنسية، أو تاجر مع الشخصيات غير القابلة للعب، أو قاتل القراصنة المارقين، بينما تتكشف قصة إنقاذ المجرة الملحمية أمامك.
تعاون مع الآخرين للقضاء على الأعداء الهائلين، أو بدء هجمات الليزر المداري، أو تشييد مبانٍ هائلة تعاونية.
بدّل بين المركبات الكوكبية والسفن الفضائية، إذ يمكنك الاستكشاف إما من على الأرض، وإما من السماء. عِش تجربة القفزات العابرة للنجوم بين الأنظمة النجمية، أو حلّق بسرعة فائقة بين الكواكب، أو استخدم المركبات السريعة الكوكبية للتنقل على الكواكب.
ارتحل عبر مئات الأنظمة النجمية المليئة بالأنظمة البيئية الغنية، والنباتات والحيوانات الفضائية، والبيئات دائمة التغير.
قاتل وباءً ينتشر عبر المجرات يحوّر الحيوانات البرية، ويفتك بالكواكب، ويهدد أشكال الحياة كلها. يمكن لأفعالك تطهير الوباء، أو تركه ليزدهر حاله.
ارتقِ بمستوى مهاراتك، وافتح وصفات تصنيع جديدة، وشكّل رحلة شخصيتك عبر خيارات وترقيات هادفة.