Cursed to Golf
هل ستعود حيًا أم ستظل إلى الأبد… مصابًا بلعنة الغولف عند مواجهة عقبات مجنونة وقوى إضافية خيالية وآلاف الفرص لإعادة اللعب؟!
العب بشخصية The Cursed Golfer، لاعب الغولف الذي أُصيب بلعنة حبسته في ساحة Golf Purgatory، إذ تعرّض لحادثة غريبة بعد أن كان على وشك تسجيل نقطة حاسمة ليفوز ببطولة دولية! تقول الأسطورة، سيعود بك اللعب في الملاعب المخادعة لساحة Golf Purgatory إلى أرض الأحياء، والأهم أنك ستحرز الجائزة التي كنت على وشك الفوز بها، حيث يحمل كل ملعب Caddie أسطوري شبحي يرشدك إلى أساليب الغولف الغامضة في رحلتك نحو الخلاص والعودة إلى الحياة.
توفر لعبة Cursed to Golf منظور جديدًا للغولف وألعاب على نمط rogue. شُقّ طريقك داخل حفرة باستخدام عدد محدد من الضربات، وإلا فستعود بك اللعنة إلى بداية الملعب! لا تقتصر الملاعب على المسطحات الرملية والمناطق الوعرة لزيادة التحدي، بل هي مليئة عن آخرها بالعقبات الجنونية: مثل المراوح عالية السرعة، والمسامير، وصناديق متفجرات TNT، ونقاط النقل الفوري، وغيرها العديد من العقبات. كل شيء مباح في هذه النسخة الجنونية من لعبة الغولف الكلاسيكية!
يُجبرك الوقوع ضحية للعنة على لعب الغولف إلى الأبد في ساحة Golf Purgatory التي تحظى بفوائد أيضًا! استخدم المنظور الجوّي (Birdie-Eye) لتلقي نظرة على الملعب بأسره وترى العقبات التي تنتظرك. هل اقترب عدد ضرباتك من النفاد؟ لا بأس، تنتشر تماثيل Shot Idols الذهبية والفضية في أنحاء الحفر، وسيُعيد إصابتها بضربات سينمائية بارعة ملء ضرباتك. وستُهيئ بطاقات Ace Cards لك الظروف، وتُسخّر قواك الخيالية لتتلاعب باللعبة بطرق مذهلة. وتُعد بطاقات Scattershot وU-Turn وRocketball وMulligans أمثلة بسيطة للبطاقات التي يفوق عددها 20 وستكون بين يديك لتقلب بها الموازين!