Cybernetic Fault
أثبت قدرتك على قراءة الأسماء بجانب الأزرار الحمراء الكبيرة! أظهر قدرتك على القتال من أجل الحياة في مركز علمي يتداعى من عواقب تجربة علمية مجنونة!
Cybernetic Fault هي لعبة مغامرات ساخرة ذات قصة معادية للعلم. سيشعر اللاعب نفسه في دور العالم الرومانسي الذي لا يخجل من عدم كفاءته ويضع تجاربه الجريئة على الواقع والمنطق السليم. ليس لديه الوقت لقراءة التعليمات الخاصة بالمعدات وإجراء الحسابات! بدون قطيعة حاسمة مع العلم الكلاسيكي لا يمكن إنقاذ العالم!
في الواقع، بطل الرواية ليس دائمًا على حق. لا يجب أن يكون محقًا على الإطلاق. في بعض الأحيان يعتمد مصير العالم على أشخاص أنصاف متعلمين، متحررين من المعرفة غير الضرورية. لإجراء تجارب علمية خارقة، تكفي خردة الحديد لإغلاق الأسلاك. لقول كلمة جديدة في العلم، ما عليك سوى الضغط على الزر الأحمر. أو على الأقل نسيان شيء ما، وخلطه. هذا هو العلم. مرحبًا بكم في الواقع!
يبدو أن الظروف ضد حقك في تحديد مصير العالم. إما أن يتعطل الصنبور الذي يحتوي على سائل اليورانيوم الحديدي، أو يتزامن رمز تسريع المفاعل النووي مع رمز إيقاف تشغيله، أو تتشابك الأسلاك في الناقل الذهني... لكن الصعوبات المؤقتة ليست سببًا للاستسلام! هذا عذر للإمساك بمطرقة ثقيلة والذهاب لضبط نظام التشغيل.
الشك جانبًا - لم يعد الشك هو لحظة الحقيقة. تراقب القوى السرية سكان الأرض من خلال أبراج الجيل الخامس. يرسلون الطوالع إلى المستكشفين الموهوبين بالتناوب. تعوي الأشباح بحزن داخل محطات الطاقة النووية المهجورة. النبوءات تنتظر بفارغ الصبر فك شفرات محتواها ... هناك الكثير للقيام به! لكن عليك أن تبدأ بالشيء الرئيسي - فقط استرخِ على موسيقى الموسيقى التصويرية، وستظهر المعرفة القديمة في تيارات الوعي.