لماذا الوصول المبكر؟
"تقليدياً، ركز المطورون المستقلون كثيراً على التواصل مع الجمهور. الجمهور الودود هو جزء من المختبرين و"فريق ضمان الجودة". نأمل أن يرشدنا اللاعبون إلى الاتجاه الصحيح لمزيد من التطوير إذا اتجهنا في الاتجاه الخاطئ."
"ستغير اللعبة الطريقة التي يفكر بها اللاعبون في العلوم والمنطق السليم خلال عام واحد."
"مع تطوير حلقات اللعبة، سيحصل بطل اللعبة على قدرات فكرية جديدة. وبالتالي، سيكون هناك في النسخة الكاملة من اللعبة حبكة مكتملة وقصة الشخصية الرئيسية ومواقع جديدة ومرافقة موسيقية محدثة وغير ذلك الكثير."
"تحتوي اللعبة الآن على بداية الحبكة والتعريف بالبطل وعالم اللعبة وجزء من المرافقة الموسيقية. يوجد وصف أكثر تفصيلاً للعبة في الوقت الحالي في قسم "حول هذه اللعبة"."
"أولاً وقبل كل شيء، نخطط لصنع منتج جيد يجذب الجمهور. ونخطط أيضًا لتنظيم تواصل فعال مع الجمهور باستخدام إمكانيات منصة ، والعمل مع جمهور الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية الأخرى."