DAEMON X MACHINA Deluxe Edition
يتضمن هذا الإصدار الفاخر DAEMON X MACHINA والمحتوى التجميلي القابل للتنزيل لتخصيص ترسانة الأسلحة (Arsenal) والدخيل (Outer). مرحبًا بك في ساحة المعركة.