Dakar Desert Rally - Audi RS Q e-tron Hybrid Car
احصل على النموذج المستقبلي للقيادة على الطرق الوعرة مع مفهوم مجموعة القيادة المبتكرة وتجرأ على القيادة في مستقبل سباقات الرالي بسيارة Audi RS Q e-tron الجديدة كليًا.