Dakar Desert Rally - Season Pass
تتتضمن Dakar Desert Rally - Season Pass فتح 2 من المركبات فورًا من اليوم الأول - وهما شاحنة The DAF Truck Turbo-Twin وشاحنة Peugeot 405 Turbo 16، بالإضافة إلى 5 حزم مستقبلية للمحتوى القابل للتنزيل مع مركبات جديدة، وخريطة جديدة وفعاليتين من فعاليات رالي (Rally) الجديدة بسعر مخفض.