Dakar Desert Rally - SnowRunner Trucks Pack
تول قيادة خمس من أقوى الشاحنات من SnowRunner، وتنافس في تسع مراحل جديدة وفعاليتين جديدتين. تغلب على بيئات العالم المفتوح القاسية مع هذه المركبات الضخمة التي يمكنها التعامل مع أي شيء قد تقذفها الصحراء به.