Dakar Desert Rally - USA Tour
استكشف عالمًا مفتوحًا جديدًا وضخمًا مليئًا بمناظر طبيعية جديدة مستوحاة من معالم أمريكا الشمالية الشهيرة، بدءًا بأخدود Grand Canyon وحتى صحراء Nevada ومتنزه Yellowstone، في كل من مسابقات Rally Raid ووضع Free Roam.