Dark Deception - Chapter 2
تًعد Dark Deception Chapter 2 هي الفصل التالي من قصة Dark Deception. واجه 2 من الكوابيس الجديدة - Agatha وGold Watchers. تمزج Dark Deception النمط سريع الخطى لألعاب الآركيد الكلاسيكية مع تصميم لعبة الرعب الممتعة.