Dark Light
لعبة منصات من فئة ألعاب ميترويدفينيا (metroidvania) ثنائية الأبعاد حافلة بمغامرات الخيال العلمي وتحاكي أجواء سلسلة ألعاب Souls. استكشف عالمًا يتميز بأجواء الخيال العلمي المستقبلي ويزخر بالكائنات الخارقة، بعضها يكون مرئيًا فقط في مصدر الضوء لطائراتك المسيّرة. اقتل، واغنم، وقم بالترقية، وزد من قوتك في العالم المظلم!
تلعب دور صياد في الظلام (Dark-Hunter) تم إنزاله في عالم مُدمر. ولكي تنجو، ستحتاج إلى تزويد نفسك بالسلاح، والقتال لتشق طريقك، وجمع "الشظايا" عقب قتل المخلوقات ذات الطبيعة الخارقة لتعزز طاقتك. وبينما تحاول البقاء على قيد الحياة، ستستكشف مناطقًا مظلمة يكتنفها الغموض في عالم حلّت به كارثة.
رسوميات بجودة سينيمائية، وتصميم شخصيات وبيئة مٌفصّل، وتحريك نابض بالحياة مع مؤثرات بصرية ثرية.
لديك القدرة على اختيار الفصائل وبناء مهارتك بالطريقة التي تحلو لك. ستتسبب إجراءاتك في وقوع أحداث مختلفة ونتائج مختلفة في المناطق المختلفة.
قتال مليء بالصعوبات، ونظام معارك يُحاكي لعبة Souls. يجب أن تضبط توقيت هجماتك، وتستخدم المراوغة، وتتفادى العدو لتحقيق أقصى قدر من الضرر.
نطاق عريض من أسلحة الرمي والأسلحة البيضاء والقابلة للقذف، وأغراض فريدة، وسُبُل متنوعة لترقية أسلحتك، والمعدات الخاصة، واللاعب لتبني مهارات شخصيتك.
بنية خريطة متعددة المسارات تختار منها طريقك الخاص الذي تستكشف من خلاله المناطق المظلمة، وتقابل أعداء مرعبين خارقين للعادة، وزعماء مخيفين، وشخصيات صديقة لا يمكن اللعب بها، وتقاتل ضد مخلوقات غير مرئية لا يمكن رؤيتها إلا في وجود مصدر ضوء خاص.
ارصد الأعداء غير المرئيين واكشف المسار الخفي مستعينًا بمصدر ضوء خاص من طائرتك المسيرة.