تُضيف حزمة المحتوى القابل للتنزيل The Fire's Edge بطلتين جديدتين قابلتين للتجنيد - الهاربة (Runaway) والمبارزة (Duelist) - إلى لعبة Darkest Dungeon. تنتظرك آليات قتال جديدة، وحلي قوية، ومقاطعات Hamlet إضافية!
تتجول روحان ضالتان على الطريق القديم (Old Road). توظّف كل من المبارزة والهاربة، اللتان ظهرتا لأول مرة في لعبة Darkest Dungeon II، قدراتهما الفريدة لمواجهة الأهوال الكامنة تحت القصر.
بملابسها الممزقة الملطخة بالحروق، وعصاها الحديدية البدائية، تفضل المتشردة الهاربة استخدام النار والتخفي عندما تُجبر على القتال.
وفي المقابل، تقف المبارزة صارمة، وعباءتها المزخرفة مثقوبة بشكل واضح فوق صدرها. لم يستطع أي منافس حتى الآن أن يصمد أمام قسوتها.