Darksiders III DLC - Keepers of the Void
في مهمة من فولغريم، يجب على فيوري السفر إلى ثقوب الثعبان لإزالة تهديد قديم موجود هناك. مواقع وألغاز وأعداء جديدة كليًا تنتظر الفرصة لاختبار قدرات فيوري. كمكافأة، يمكنها أن تطلق العنان لجميع أشكال الأسلحة الجديدة لـ The Hollows وكذلك أكبر جائزة منها: درع The Abyssal.