Darksiders III
ارجع إلى الأرض المروعة في Darksiders III، حيث مغامرة تتسم بالحركة والإثارة يتولى اللاعبون حكم FURY في سعيها للبحث عن الخطايا السبع المميتة والتخلص منها. يجب أن تنجح FURY فيما فشل الكثيرون فيه حيث سيكون على الفرسان الأربعة الأكثر غموضًا ولا يمكن التنبؤ بهم، تحقيق التوازن بين القوى التي تعصف الآن بالأرض.