Darksiders Warmastered Edition
خدعتهم قوى الشر لتجلب قبل الأوان نهاية العالم، الحرب - هو أول فارس من الفرسان المروعين - يتهم بخرق القانون المقدس عن طريق التحريض على الحرب بين الجنة والجحيم. في المذبحة التي تلت ذلك، هزمت القوات الشيطانية المضيفين السماويين وطالبت بالأرض.
أمام المجلس المقدسة المحترق، وجه لحرب اتهام بسبب جرائمه وجردته من صلاحياته. بعد أن تعرض حرب للخزي ويواجه وفاته، منح الفرصة للعودة إلى الأرض للبحث عن الحقيقة ومعاقبة المسؤولين عن ذلك.
مطارد من قبل مجموعة من الملائكة المنتقمون، يجب على حرب أن يتصدى لقوات الجحيم، ويشكل تحالفات غير مريحة مع الشياطين ذاتها التي يطاردها، والارتحال عبر بقايا الأرض المدمرة في بحثه عن الانتقام والتبرئة.