نسخة تجريبية تكتيكية في Darwin's Paradox!
انطلق في مغامرة بحرية عظيمة في هذه النسخة التجريبية الخاصة التي تضم إيماءات لسلسلة محبوبة قائمة على التخفي. استغل مهارات التسلل التي يتمتع بها داروين لحل الألغاز المعقدة والهروب من الكائنات الفضائية.
غُص في أعماق لعبة Darwin's Paradox! واستمتع بإلقاء نظرة مبكرة عليها في هذه النسخة التجريبية الخاصة، والتي تتضمن إيماءات وأسرارًا خفية من سلسلة محبوبة قائمة على التخفي. استغل مهارات التسلل الأخطبوطية المتعددة التي يتمتع بها داروين للهروب بذكاء من مجمع صناعي تسيطر عليه الكائنات الفضائية ويعج بالأعداء المتجولين والألغاز المعقدة.
لفترة محدودة، احصل على مظهر ثعبان حصري يمكنك استخدامه في اللعبة الرئيسية عند تنزيل النسخة التجريبية.
انطلق في مغامرة بحرية عظيمة تستحق أن تكون فيلم رسوم متحركة حقيقي مع داروين، الأخطبوط الساحر والذكي، الذي يتم اختطافه من المحيط ومحاصرته في مجمع صناعي ضخم وغامض. استغل ذكائه الاستثنائي وقدراته المذهلة لمساعدته في التغلب على أفظع الفخاخ والمخاطر في مغامرة الألغاز والمنصات المذهلة هذه.