هناك رجال مخيفون يعيشون تحت سريرك. وهم بداخل غرفتك وبداخل عقلك وأحلامك، وفي بعض الأحيان، تتحول الأحلام إلى حقيقة. يعرف Freddy Krueger المعنى الحقيقي لمطاردة الأرواح. المعنى الحقيقة لدفع شخص ما إلى داخل حالة الأحلام، حيث تكون غير متأكد مما إذا كنت مستيقظًا أم نائمًا، حيًا أم ميتًا أم على وشك الموت. سيقاوم البعض النوم أكثر من الآخرين، مثل Quentin الشابة، التي ستُجبر على العودة إلى نفس المكان الذي تعلم منه Freddy الانتقام. عودة إلى Badham Preschool.
كيف ستمنع من يطاردك في أحلامك؟ شخص لن يدعك ترتاح ابدا. شخص يحرمك عمدًا من النوم لتقليل قدرتك على الصمود. شخص يرى نفسه ضحية يائسة من أجل الثأر. لا يستطيع أن يرى ألمك ومعاناتك ... كل ما يراه هو ... مخالبه المعدنية تضيق على رقبتك.
لن تنفد أقراص كوينتين سميث أبدًا لإبقائه مستيقظًا، ومشروبات الطاقة لجعله يقطع مسافة ميل آخر أو ساعة أخرى. لن يتوقف أبدًا، ونأمل ألا ينام أبدًا. مرة أخرى. أو على الأقل حتى تمكن من إيقاف فريدي. يطرح الخوف خيارًا: توجه إلى العاصفة وابتعد عنها، أو اقبل حتمية الموت واذهب إلى الفراش. يختار كوينتين الأول. لكن إلى متى يمكنه تجنب النوم؟ وكيف سيتدبر أمره في هذا المكان؟ حيث لا يمكن للموت أن يوفر أي نوع من الهدوء.