Dead by Daylight - Alien Chapter Pack
يرفع الصمت الخانق للفضاء الخارجي مستوى العزيمة والإصرار إلى أقصى حد. تُقدِّم لعبة Dead by Daylight's Alien Chapter شخصيتين مميزتين في The Fog: قاتلًا جديدًا، Xenomorph، وناجية جديدة، Ellen Ripley. متوفر الآن أيضًا لجميع اللاعبين خريطة جديدة باسم Nostromo Wreckage. تفتح حزمة الفصل هذه حلية جهاز تتبع الحركة، بالإضافة إلى زي Back in Action النادر جدًّا لـ Ellen Ripley.
وبعد طول انتظار، وصل Alien. إن Xenomorph كائن لا يعرف الرحمة، أتى من كوكب بعيد، ويتسم بالشراسة، والدهاء، والمكر. تقدم لعبة Dead by Daylight: Alien أيضًا ناجية جديدة تُدعى Ellen Ripley؛ وهي ضابطة صف في Nostromo. تتمتع Ripley بالكفاءة والنشاط، وتُظهر شجاعة حقيقية في مواجهة الرعب الذي لا يوصف.