خلفك. في انعكاس الشاشة. يوجد وجه. تميل الرأس قليلًا. بفم شاغر. يصدر منه صوتٌ. يبدو مألوفًا. مختلفًا. عندما يناديك، لا تلتفت له. حتى لو كنت تعتقد أنك تعرف ما هو.
يغوص Dead by Daylight's All Things Wicked في أعماق الرعب التناظري مع القاتل الجديد، المجهول، والناجي الجديد، الحارس القاتم. خريطة جديدة؛ ساحة غرينفيل متاحة لجميع اللاعبين. سيفتح شراء هذه الإضافة عنصرين تجميليين حصريين: الزي غير الرسمي للمجهول، وصدرية تصميم الحارس القاتم.