حزمة Dead by Daylight x Attack on Titan: War Hammer
لا تتضمن حزمة War Hammer إلا الأزياء، ويجب شراء شخصيات Dead by Daylight على حدة. لا يمكن تغيير الأزياء في باقة الحزمة.