Dead by Daylight - End Transmission Chapter
ما ساعد في نجاتنا ذات يوم أصبح حافزًا لتدميرنا. يتميز إصدار End Transmission Chapter من لعبة Dead by Daylight بوجود شخصية قاتل جديد يُدعى – The Singularity – وناجٍ جديدٍ يُدعى Gabriel Soma. تتوفر أيضًا خريطة جديدة لجميع اللاعبين، وهي Toba Landing. سيمكنك شراء هذه الإضافة من فتح عنصري تجميل حصريين: منجل Singularity المنحني وقميص Gabriel المضيء.
القاتل هو The Singularity. يُعد The Singularity المدبر المحتمل لانقراض البشرية، حيث يتمتع بذكاء خارق للعادة كما أنه لا يملك أي ذرة من أخلاق.
يتضمن Dead by Daylight: End Transmission ناجٍ جديد أيضًا وهو Gabriel Soma. تم إنتاج Gabriel من الحمض النووي المصمم من قبل شركة Huxlee، وظهر باعتباره الناجي الوحيد بعد أن تمرّد The Singularity وذبح طاقمه بأكمله.