Dead by Daylight: فصل Forged in Fog
لم يعد جزء مظلم من التاريخ في طي النسيان. يتميز فصل Forged In Fog من لعبة Dead by Daylight بوجود شخصية قاتل جديد يُدعى – الفارس – وناجٍ جديدٍ يُدعى "فيتوريو توسكانو". هناك خريطة جديدة هي – الساحة المحطمة – أصبحت متاحة لجميع اللاعبين. سيمكنك شراء هذه الإضافة؛ من فتح مظهر حصري "لفيتوريو: سترة الدراجات النارية الأنيقة".
القاتل هو الفارس، والذي يتبع حراسه المخلصون أوامره دون أي رحمة. إنه يتباهى ببراعته العسكرية منقطعة النظير، كما أن سيفه لا يزال متعطشًا لسفك الدماء. لم يسبب غضبه الشديد سوى الدمار من ورائه بعد أن خيم على الساحة المحطمة.
كما تحتوي Dead by Daylight: فصل Forged in Fog على ناجٍ جديدٍ هو: "فيتوريو توسكانو"، رحالة من عصر مفقود وراغب في التجول بين أنحاء العوالم. لقد ولى عصر الحديد والحجارة – وها قد بدأ عصر الضباب، مع أولئك الذين نشؤوا بطياته.