المعارف خدعة كبيرة. مكان العمل مليئ بهم؛ يجلس الغرباء بجانبنا لخمسة أيام أسبوعيًا. تنشأ الألفة بيننا، تملأ الفجوات بالافتراضات إذ ننسى كم معرفتنا الضئيل، حتى يثبت العكس. لم يفكر أحدهم أن الشخص الذي يجلس على يسارهم قد يكون مسؤولًا عن قتل عشرات الناس. حتى يثبت العكس.
استغل The Ghost ذلك بأفضل شكل، وكان دائمًا ما يندمج. كان سيفلت بفعلته كما كان يفعل دائمًا: كان ليجمع حقائبه عندما يتجه التحقيق إليه، يقود لعدة أميال ثم يبحث عن وظيفة أخرى.