Dead by Daylight - Headcase
الصيف على وصول… أو هكذا يقولون. فوسط الغسق الأبدي لمملكة الكيان، تميل الحرارة إلى الهبوط سريعًا حينما يسعى سفاح بارد الدماء خلفك، وتضيع داخل ضباب كثيف أمامك. ورغم هذا لا داعي للتخلي عن أناقتك. فحتى أكثر الأزياء أناقة يُعد ناقصًا دون التسريحة المثالية والإكسسوار الملائم.
ومع ذلك، لن تحميك أناقة مظهرك مهما بَلَغت من مصيرك. الناجون الأنيقون يكونون جثثًا أنيقة. وفي نهاية المطاف، من لا يرغب أن يبدو في أحسن صورة استعدادًا ليومه المميز؟