Dead by Daylight - Hellraiser Chapter
شيطان للبعض وملاك لآخرين، "بينهيد" هو القاتل الجديد: زعيم مجموعة من الكائنات خارج الأبعاد تُدعى "سينوبيتس". مكرس لاستكشاف أقاصي التجربة عبر الإثارة اللامتناهية من المتعة والألم، يستخدم "بينهيد" الخطاطيف والسلاسل للهجوم على ضحاياه وتمزيق أجسادهم وأرواحهم، بصرف النظر عن العملية.
عندما تم اكتشاف وفتح صندوق الألغاز المعروف باسم توليفة الرثاء – وهو مفتاح لبُعد "بينهيد" – في عالم الكيان، جاء وهو مستعد لمنح المعاناة الشديدة لكل من اعترض طريقه.