Dead by Daylight: حزمة توسعة الرعب
قم بترقية تجربتك مع Dead by Daylight إلى المستوى التالي مع تشكيلتنا من القتلة الأصليين. طارد فريستك بالشخصيات التي تتشابه مع أسلوب لعبك بينما تكتشف قوى ومميزات وشخصيات جديدة من مجموعة من قتلة 11 مختلفين.