Dead by Daylight: Nicolas Cage Chapter Pack
استعد لأداء خارق. تُقدِّم حزمة Dead by Daylight’s Nicolas Cage Chapter ناجيًا جديدًا؛ الممثل الأسطوري Nicolas Cage. يفتح شراء هذا العنصر الإضافي عنصرًا تجميليًّا حصريًّا: سترة Teal، وزي Nicolas Cage النادر جدًّا Gorgon Drip.
الناجي هو Nicolas Cage. نعم، ما سمعتموه صحيح. يبدع Cage، الأيقونة السينمائية بأكثر من مائة فيلم في تاريخه السينمائي، إبداعًا لا حدود له في أي مشروع - لكن لا شيء يمكن أن يساعده على الاستعداد لهذا الدور. كونوا على أهبة الاستعداد للعرض الأول الذي سيخطف أنفاس الجماهير، بينما يدخل Nick Cage إلى الضباب في أخطر دور له حتى الآن.