Dead by Daylight - Portrait of a Murder
القاتلة الجديدة تُدعى الفنانة. كانت اللوحات السريالية لكارمن مورا مقنعة ومثيرة للجدل. بعد مواجهة وحشية أدت إلى تشوهها، أخذ الكيان الفنانة. قتلت كل من اعترض طريقها في سعيها نحو الانتقام. سيمتلئ عالم المقبرة المهجورة بالصراخ، ويا له من كابوس سريالي مستمد من خيالها المظلم.
الناجي الجديد يُدعى جوناه فاسكيز. كان مخترق الشفرات الخبير ماهرًا في حل رموز المعادلات الرياضية وكشف أسرارها. الآن، يرى الحقيقة المشؤومة في كل شيء. صيغة تشير إلى واقع مؤرق يتجاوز حدود الإدراك. لكن هناك قوة في الأرقام وهو أمر يعرفه أكثر من الآخرين.