Dead by Daylight - Roots of Dread
عندما يتحول الغسق إلى ظلام دامس، يحل موعد قدومه. يتميز الإصدار Roots of Dread Chapter من لعبة Dead by Daylight بوجود قاتل جديد - The Dredge - وناجٍ جديد Haddie Kaur. تتوفر أيضًا خريطة جديدة لجميع اللاعبين، وهي Garden of Joy المزعجة. سيتيح لك شراء هذه الإضافة فتح زي حصري لشخصية Haddie: وهو قميص فاتح مُطرّز (Pale Piped Shirt).
القاتل هو The Dredge. إن The Dredge كتلة بلا ملامح من الأطراف الملتوية التي تتلوى في الظلال، وهو مظهر من مظاهر الظلام المكبوت. كل الأضواء ستخفت في وجود هذا المسخ المزعج. لا تنظر إلى أبعد من Garden of Joy التي كانت ذات يوم شاعرية، والتي تُركتها بشهية The Dredge المرعبة ملوثة إلى الأبد. ومع ذلك، فإن قلة من يُظهرون جرأة أكثر من Haddie Kaur. لا تدخّر مستكشفة الأركان المسكونة بالأشباح وسعًا في سعيها للوصول إلى الفهم الغريب، مدفوعة بالشجاعة والتصميم واندفاع الفضول المرضي.