Dead by Daylight - The 80's Suitcase
بادر بإلباس الناجين المفضلين لديك بعض قطع الأزياء المميزة من الثمانينيات! لقد قرر أصدقاؤنا الخمسة الأعزاء أنهم إذا تعرضوا للقتل بوحشية، فربما يفعلون ذلك بأناقة!