Dead by Daylight - The Bloodstained Sack
ثم بدأت الأرض ترتج بصوت أنين عميق، تحول إلى هزة عنيفة. كان الشر القابع داخل الضباب يفقد الدافع، حيث يطارد الضحايا ويفتك بهم بنفس الشكل إلى ما لا نهاية. هل استمع الكيان إلى ندائهم؟ هل تمت مكافأتهم بسبب القرابين التي لا تحصى التي قدموها للكيان؟ لا أحد يعرف على وجه اليقين كيف ولماذا ظهر، لكن ليس من المستبعد التفكير فيه على أنه رمز للامتنان: شيء بلا ملامح، ملطّخ بالدماء، يحمل هدايا شنيعة لمخلوقات الكوابيس.
قناع "الرجل الحديدي" لناصب الفخاخ: صفائح حديدية مثبتة بالمسامير لتكون التمثيل الذاتي المرعب لأيفان.
قناع "روغي" لناصب الفخاخ: قناع حديدي تم صنعه بإتقان وطلاؤه ليشبه الغزال. تم إنشاء العنصر بواسطة ديميتري شبيليفوي "DeeDoubleU".
رداء وطلاء وجه "الضربات السريعة" للشبح: رمز Kuntin-Wehye، الذي يمثل اعتداءات سريعة ومميتة، مرسوم بالأصابع باللون الأبيض.
رداء وطلاء وجه "البوم" للشبح: رمز Ug-Wufo، الذي يمثل صياد الليل الطائر، مرسوم بالأصابع باللون الأبيض.
زي "خيال المآتة" للريفي: عندما لا يكون لديك شيء سوى ملابس خيال المآتة الخاص بالعائلة لترتديها.
سترة وقبعة "المُزارع" للريفي: من خزانة ملابس طومسون، أحد الإطلالات المفضلة لدى والده عند الخروج إلى المدينة.
"حقيبة الرمل" للممرضة - كيس رمال من ليفي فارغ يتم لفه بإحكام للخنق. وعلى سبيل المفارقة تمت إضافة قناع غاز.
زي "ممرضة الحرب العالمية الثانية" للممرضة - زي تقليدي للممرضات في الخدمة العسكرية في أثناء الحرب العالمة الثانية.