تقييمات ومراجعات Dead by Daylight
كانت غالبية مدينة هادونفيلد تشعر بالأمن، ويخلد معظم الناس للنوم دون إحكام غلق الأبواب. كل هذا تغير ذات ليلة هالوين عندما عاد القناع الأبيض الذي يجوب الليل ليعثر على ضحيته التالية. واجه الشر المحض. حيث يبدأ الأمر برمته بالألم ليصل بك إلى الهلاك. بل وسوف يتسنى لك مقابلة مايكل مايرز بنفسه. ومع لوري سترود، إما أن تُقاتل من أجل البقاء أو تُعمل القتل في مسقط رأسهما العتيق، هادونفيلد.