Dead by Daylight: Castlevania
وهكذا يأتي الليل متجسدًا وملعونًا ومفترسًا. تُحضرDead by Daylight: Castlevania شخصية دراكولا و تريفور بلمونت إلى الضباب. عند شراء هذا العنصر الإضافي سيفتح لك التميمة الحصرية: قاتل مصاصي الدماء.